جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع التقنية > كمبيوتر - انترنت - برامج مجانية - تقنية - شروحات > تحميل اقوى افضل اسرع برنامج متصفح انترنت اقوى برنامج تصفح افضل متصفحات
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تحميل اقوى افضل اسرع برنامج متصفح انترنت اقوى برنامج تصفح افضل متصفحات تحميل اسرع متصفح انترنت اقوى برنامج تصفح افضل متصفحات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تحميل برنامج و متصفح حماية الخصوصية تور براوسر Tor Browser 2016 كامل اصلي اخر اصدار

تحميل برنامج و متصفح حماية الخصوصية تور براوسر Tor Browser 2016 كامل اصلي اخر اصدار

يحمي خصوصيتك خلال التصفح


إن الحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت ليس مهمة سهلة حالياً في ظل وجود هذا العدد الضخم من المخاطر الأمنية والمتسكعين المحتملين على الشبكة.
إن تور عبارة عن مجموعة أدوات مصممة لكل من يريد تحسين سلامته وأمنه على الإنترنت. حيث يمكنه مساعدتك في القيام بالتصفح والنشر والمراسلة الفورية وغير ذلك من الاستخدامات الأخرى التي تستخدم بروتوكول ضبط الإرسال TCP، وذلك بشكل متخفي. وبالنسبة للمستخدمين في مجالات الأعمال، فإن الأمر يعني الحفاظ على تبادل المعلومات السرية بعيداً عن الأعين المتطفلة. وبالنسبة للمستخدمين في المجالات العامة، فإن الأمر يعني انعدام قدرة شركات الإنترنت وبرامج التجسس وغيرها من أنواع البرامج الخبيثة الأخرى على تتبع نشاطك على الإنترنت بسهولة.
يعمل تور من خلال تفريق النشاط على شبكة موزعة من الخوادم يسميها "راوترات البصلة" (ومن هنا جاء شعار البرنامج). وتتيح لك واجهة تور تشغيله أو إغلاقه بسهولة حسب حاجتك للتخفي على الشبكة - ولا تحتاج لإعادة تشغيل حاسوبك عند قيامك بذلك. وإن أردت، يمكنك أيضاً الاختيار من بين عدة مسارات ولوج حسب خريطة للعالم تعرض بالضبط مكان كل مسار.
ولكي تتأكد من عمله، يمكنك استخدام "كاشف تور" لترى ما إذا كنت تتصفح الإنترنت بشكل متخفي أم لا. علماً بأن الاتصال قد يستغرق بعض الوقت حسب عدد المستخدمين المسجلين على شبكة البرنامج في وقت الاتصال، لكنه في العادة سريع للغاية. ويتحول شعار البصلة الخاص بالبرنامج من الأصفر إلى الأخضر في شريط أدواتك حين يكتمل الاتصال بنجاح.
تور عبارة عن أداة بسيطة ومنظمة وفعالة لكل من يهتم بالأمان أو يقلق من اختراق خصوصيته على الإنترنت.

التحميل
http://fs41.filehippo.com/5457/94573....0.3_en-US.exe
او
http://download.cnet.com/Tor-Browser...-75660251.html





jpldg fvkhl[ , ljwtp plhdm hgow,wdm j,v fvh,sv Tor Browser 2016 ;hlg hwgd hov hw]hv

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.