جنون الابداع
  #1  
قديم  
 
تحميل برنامج دونلود اكسليرايتر بلس داب Download Accelerator Plus DAP 2016 كامل اصلي اخر اصدار

تحميل برنامج دونلود اكسليرايتر بلس داب Download Accelerator Plus DAP 2016 كامل اصلي اخر اصدار

تنزيلات سريعة غير مزعجة


Download Accelerator Plus هو مسرع تنزيل للانترنت يدعي أنه يزيد سرعة التحميل بنسبة 300٪ ويقدم لك مجموعة كاملة من الميزات الأخرى للإقلاع.
Download Accelerator Plus لديه واجهة سهلة الاستخدام وجذابة، وتنقسم إلى ثلاثة أقسام: تحميلات ومتصفح FTP وإنترنت. كما هو متوقع، منطقة التحميل تعرض التحميلات، في حين أن منطقة الإنترنت توفر متصفح مصغر يسمح لك بالتصفح والتحميل مباشرة.
عند النقر على رابط التحميل، سترى أنه تم إدماج Download Accelerator Plus في المتصفح كإضافة. ستنبثق نافذة DAP حيثما تظهر نافذة فايرفوكس أو نافذة متصفح آخر عادة ومن هناك تلقائيا إلى مجلد Download Accelerator Plus.
في غضون ذلك، يتم عرض التحميلات في منطقة التحميل، بحيث يمكنك مراقبة وضعهم. في الواقع، ليس عليك حتى إخبار Download Accelerator Plus لتحميل البنود الخاصة بك - يكفي مجرد النقر على رابط تحميل ما من أجل أن تبدأ. إنه هذا التكامل السلس بين المتصفح والبرنامج الذي يجعل Download Accelerator Plus سهل جدا للاستخدام، ناهيك عن حقيقة أنه أسرع بشكل ملحوظ من التحميل التقليدي.
ومن الواضح أن يهدف مدير تحميل مثل Download Accelerator Plus لتنزيل أكثر تواترا. سوف يقدر المستخدمون أيضا خيارات تكوين البرنامج الواسعة، حيث يمكنك تبديل كل شيء من مرحلة بعد التنزيل إلى التحميلات المقررة ومواصفات البروكسي.
الكثير منا لن تحتاج أو يريد معرفة نصف خيارات Download Accelerator Plus المتوفرة، لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون، فإنها خيارات رائع الحصول عليها.
Download Accelerator Plus - مدير ومسرع تحميل قابل للتخصيص جدا للتنزيل المتكرر.

التحميل
https://gsf-cf.softonic.com/f74/6a2/b...dap10_full.exe





jpldg fvkhl[ ],kg,] h;sgdvhdjv fgs ]hf Download Accelerator Plus DAP 2016 ;hlg hwgd hov hw]hv

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.