جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع التقنية > كمبيوتر - انترنت - برامج مجانية - تقنية - شروحات > تحميل اقوى افضل اسرع برنامج بت تورنت يوتورنت utorrent bittorrent
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تحميل اقوى افضل اسرع برنامج بت تورنت يوتورنت utorrent bittorrent تحميل اقوى افضل اسرع برنامج بت تورنت يوتورنت utorrent bittorrent

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تحميل برنامج التورنت القانوني Vuze 2016 كامل اصلي اخر اصدار

تحميل برنامج التورنت القانوني Vuze 2016 كامل اصلي اخر اصدار
تنزيل أفلام ومحتويات أخرى عالية الجودة على الكمبيوتر


مع إصدار تطبيق Vuze، اصبح لشركة Azureus مكانًا في عالم تورنت الصوتيات القانونية. يضم هذا التطبيق عميل تورنت Azureus الكلاسيكي والشامل، مضافًا إليهما منصة الإنترنت التي يمكنك من خلالها تنزيل محتوى الصوت والفيديو القانوني وإرساله.
تم تعديل واجهة Vuze تمامًا إلى ما اعتاد مستخدمو Azureus عليه. قرر مطورو BitTorrent التركيز على محتوى الوسائط المتعددة على الإنترنت وإدخال مشاركة المستخدم. أول ما يراه المستخدم هو شاشة "بحث، تنزيل، تشغيل" التي تستقبلك في Vuze. يمكنك استعراض الملفات باستخدام القائمة الموجود يسارًا والمقسمة إلى الوقت والقنوات والعلامات الرئيسية. كما تنقلك القائمة الموجودة بالأعلى إلى روابط المحتوى الشيق والجديد. يستخدم Vuze طريق الويب 2.0 وسترى أن أغلب الملفات بها علامات. يمكنك إدخال تعليق والتقييم. كما اصبح إرسال الفيديوهات أكثر سهولة عن طريق البريد الإلكتروني وربط المحتوى مباشرة من مدونتك أو موقعك على الويب. بالإضافة إلى ذلك، توجد روابط وضع إشارات مرجعية لكل ملف.
اصبح تنزيل التورنتات بسيطًا باستخدام شريط البحث والذي يقدم لك خيارات البحث على موقع Vuze وبحث النتائج من أكبر مواقع البت تورنت مثل Btjunkie. كما يمكنك بسهولة إضافة مواقع أخرى إلى هذه القائمة إذا اردت ذلك.
لن نسهب طويلاً في مزايا عميل Azureus ذات الجودة، حيث يمكنك قراءة مراجعة Azureus. تحاول Vuze أن تكون ابتكارية عن طريق إضافة أدوات اجتماعية إلى البرنامج وتوفير محتوى قانوني في شبكة Vuze عالية الجودة. توجد العديد من القنوات للاختيار منها، إلى أن المحتوى احبطنا بشكل عام. ففي بعض القنوان كان محتوى المشاهدة قليل جدًا بينما في قنوات أخرى لا تجد بالضرورة ما تأمله. أغلب المحتوى يبدو رخيصًا وغير مرغوب فيه حتى وإن كان بجودة عالية مبهرة.
ومن عيوب برنامج Azureus الرئيسية التي لم تحاول Vuze علاجها هي أنه يستهلك مقدارًا كبيرًا من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) واتصال DSL ولا يمكنك عمل أي شيء لمنع ذلك.
الواجهة بكاملها بسيطة جدًا إلا أن البرنامج ثقيل جدًا وقد تعاني من البطء أحيانًا، كما أن مقدار المحتوى القانوني محدود جدًا، لكن يظل برنامج Vuze تطبيقًا واعدًا لمشاركة المحتوى القانوني والتمتع به..
إذا كنت بالفعل متصلاً بعميل بت تورنت Azureus الأصلي، فتطلع إلى المستقبل مع Vuze.

التحميل
http://www.vuze.com/





jpldg fvkhl[ hgj,vkj hgrhk,kd Vuze 2016 ;hlg hwgd hov hw]hv

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.