جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع التقنية > كمبيوتر - انترنت - برامج مجانية - تقنية - شروحات > تحميل اقوى افضل اسرع برنامج بت تورنت يوتورنت utorrent bittorrent
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تحميل اقوى افضل اسرع برنامج بت تورنت يوتورنت utorrent bittorrent تحميل اقوى افضل اسرع برنامج بت تورنت يوتورنت utorrent bittorrent

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تحميل برنامج التورنت بت كومنت BitComet 2016 كامل اصلي اخر اصدار

تحميل برنامج التورنت بت كومنت BitComet 2016 كامل اصلي اخر اصدار

جهة تنزيل مبتكرة لمشاركة الملفات بين النظراء عبر BitTorrent/HTTP/FTP


ظل BitComet على ساحة مشاركة الملفات بين النظراء منذ العام 2003، ولا يزال موجوداً بوصفه جهة تنزيل ملفات BitTorrent/HTTP/FTP.
حيث يتيح لك BitComet تبادل الملفات مع المستخدمين الآخرين، إلا أنه يتوجب استخدامه فقط لأجل تلك الملفات الممكن قانوناً تبادلها عبر الإنترنت. وتشبه واجهته تلك الخاصة بـ eMule مع خصائص مندرجة في اللوحة اليسرى، وأزرار التحكم في الأعلى، وملفات التورنت التي يتم تنزيلها ظاهرة في النافذة الرئيسية في الوسط. وما إن يتم بدء تنزيل الملفات، تظهر الخيارات المعتادة (إيقاف، تأجيل، إلغاء، تحديث، إلخ)، بالإضافة إلى خيار "حذف التورنت وكل الملفات" الذي يزيل كل آثار التورنت غير المرغوبة من على حاسوبك.
وتعتبر سرعات التنزيل عليه جيدة، ولكنها ليست جيدة بقدر ما هي عليه في التطبيقات الأخرى المماثلة، مثل: uTorrent. وأحد أسباب ذلك القصور هو أن BitComet لم يعد لديه عدد المستخدمين الكبير الذي كان لديه في السابق، وذلك بسبب ظهور برامج بديلة أكثر كفاءة وسهولة للمستخدم. إلا أن أحد أكثر الخصائص سلاسة في BitComet هو خيار "عرض الوسائط" الذي يجبر التورنت على التنزيل بشكل متسلسل وليس عشوائي بما يسمح لك بعرض أي تنزيلات وسائط متعددة. وتلك طريقة رائعة لتفادي الروابط الخاملة، ولكنها في الوقت ذاته سوف تُبطئ من سرعة تنزيلك بصورة كبيرة.
ومؤخراً، فقد عمل BitComet على اختبار وتجريب خاصية تتيح لك تنزيل بعض أو كل البيانات الموجودة في التورنتات من مصادر ليست bittorrent، أو حتى من نظراء لتورنتات أخرى بها كل أو بعض ذات المحتوى. ولاحظ بأن هذه الإصدارة هي أيضاً أول جهة bittorrent تُصدر نسخة 64بت مستقرة
وهناك خاصية أخرى مثيرة في BitComet، وهي ‘ذاكرة التخزين المؤقت (كاشة القرص) الذكية’ التي تعمل بنفسها على خطوط إنترنت السرعات العالية. فإن كنت محظوظ كفاية للحصول على معدل تنزيل قدره 500 كيلو بايت في الثانية أو أعلى من ذلك، فسوف يسمح تشغيل هذه الخاصية لـ BitComet بإختزان الييانات مؤقتاً لتقليل عدد مرات ولوج القرص. وينتج عن هذا عدم إبطاء حاسوبك من جراء تلقي كميات ضخمة من البيانات.
وهناك عيب لـ BitComet، وهو الإعلانات التي تزعجك بين الحين والآخر بظهورها ضمن الواجهة الرئيسية. والعيب الآخر له هو أن إزالة تثبيته لا تتم بشكل كامل ونظيف. حيث يبقى مجلد التطبيق وملفات التسجيل على حاسوبك، إلا أنك تستطيع إزالة الأول يدوياً، وإزالة الثاني باستخدام أي برنامج جيد لتنظيف ملفات السجلات، مثل: Revo.
وهناك تطبيقات أبسط استخداماً وأكثر رواجاً في السوق، مثل: uTorrent و Azureus، والتي تقدم معدلات تنزيل أفضل مع عناء أقل. ولكن، إن كان لديك خط إنترنت سريع، ولا يسعك انتظار تنزيل ملفاتك قبل مشاهدتها، وكنت تستمتع بتطبيقات التورنت المبهرجة، فإن BitComet قد يكون مناسباً لك.


التحميل
http://download.bitcomet.com/bitcome..._x86_setup.exe







jpldg fvkhl[ hgj,vkj fj ;,lkj BitComet 2016 ;hlg hwgd hov hw]hv

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.