جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع التقنية > كمبيوتر - انترنت - برامج مجانية - تقنية - شروحات > تحميل اقوى افضل اسرع برنامج متصفح انترنت اقوى برنامج تصفح افضل متصفحات
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تحميل اقوى افضل اسرع برنامج متصفح انترنت اقوى برنامج تصفح افضل متصفحات تحميل اسرع متصفح انترنت اقوى برنامج تصفح افضل متصفحات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تحميل برنامج و متصفح انترنت اكسبلورر Internet Explorer 8 كامل اصلي اخر اصدار

تحميل برنامج و متصفح انترنت اكسبلورر Internet Explorer 8 كامل اصلي اخر اصدار

إنترنت إكسبلورر 8هو متصفح الويب الأكثر شعبية لـ مايكروسوفت. الجميع تقريبا قد استخدم نسخة منه، ويمكنك أن تكون متأكداً انه مدعوم من جميع المواقع.
لم تتغير واجهة إنترنت إكسبلورر 8 كثيرا مقارنة مع الإصدارات القديمة، باستثناء تفصيل صغير؛ هو عودة شريط القوائم ويظهر بشكل مبدأي مرة أخرى. بجانب ذلك، كل شيء آخر في مكانه: شريط العنوان مرة أخرى على رأس الواجهة، ويمكن الوصول إلى المفضلة عن طريق القائمة المنسدلة.
أما بالنسبة للميزات الجديدة، يتضمن إنترنت إكسبلورر 8 اثنين من الأدوات الرئيسية الجديدة: واحدة هي المسرعات (المعروفة سابقا باسم الأنشطة)، والآخرى هي شرائح الويب. الأولى تتيح لك الوصول مباشرة إلى خدمات الانترنت المختلفة فقط عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على صفحة الويب أو على النص المظلل. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن كلمة، تعيين عنوان أو إجراء بحث مع هذه الكلمات المظللة. العيب الرئيسي هو أن جميع هذه الخيارات تستخدام خدمات مايكروسوفت ويندوز لايف مما يعني أنك عالقا معهم.
فيما يتعلق بشرائح الويب الخاصة بـ إنترنت إكسبلورر، وفهي نوع من طراز أداة آر إس إس لتتبع التغيرات والتحديثات للمواقع المختارة وتبقيك على علم بها. وهي مفيدة حقاً لتتبع التغيرات الصغيرة التي لا يمكن اتباعها من قبل آر إس إس، دون الحاجة إلى زيارة الموقع: عطاءات المزاد عبر الإنترنت، قيم مقايضة البورصة ومعلومات الطقس والمزيد.
وإلى جانب هاتين الأداتين، يتضمن إنترنت إكسبلورر 8 أيضا العديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام. واحدة منهم، وظيفة 'المواقع المقترحة'، وتوصي بالمواقع الجديدة التي قد لا تعرفها، استناداً إلى تاريخ الاستعراض الخاصة بك.
ميزة أخرى لطيفة هي الإستعراض السري، نسخة انترنت اكسبلورر من وضعية التستر الرائجة لـ كروم. عندما يكون الإستعراض السري قيد التشغيل، لا يقوم المتصفح بحفظ البيانات، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط والمحفوظات وملفات الإنترنت المؤقتة. أما بالنسبة للأمان، فإن إنترنت إكسبلورر 8 يتضمن عامل تصفية المسمى بـ مصفاة الشاشة الذكية، والتي تمنعك من دخول المواقع الاحتيالية ويحميك من خدع التصيد عبر الإنترنت.
إنترنت إكسبلورر 8 هو حقاً خطوة عملاقة إلى الأمام، ويثبت أن مايكروسوفت تعمل جاهدة لتقديم متصفح أكثر أمانا وتوافقا وقابل للتخصيص.

التحميل
http://download.microsoft.com/downlo...XP-x86-ENU.exe



jpldg fvkhl[ , ljwtp hkjvkj h;sfg,vv Internet Explorer 8 ;hlg hwgd hov hw]hv

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.