جنون الابداع
  #1  
قديم  
 
تحميل برنامج ضغط الملفات وين زيب WinZip 18.0 كامل اصلي اخر اصدار

تحميل برنامج ضغط الملفات وين زيب WinZip 18.0 كامل اصلي اخر اصدار

WinZip هو برنامج ضغط ملفات خاص بنظام Windows يتيح لك تقليل حجم الملفات الكبيرة وأرشفة العديد من أنواع الملفات المختلفة داخل ملف واحد كبير.
وعادةً يكون أول خيار متاح يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بضغط وفك ضغط الملفات هو WinZip وهو من أكثر البرامج انتشارًا من حيث عدد مرات التحميل. وبالرغم من حقيقة أن البرامج المنافسة قد وصلت تقريبًا لما وصل إليه البرنامج، إلا أن البرنامج سيظل الوسيلة السهلة لحفظ البرامج وتقليل حجم الملفات.
ويرجع السبب الأكبر في نجاح برنامج WinZip's إلى بساطته. وفي البداية يقوم البرنامج بمطالبتك بالاختيار ما بين الوضع العادي ووضع المعالج. ويعتبر وضع المعالج الاختيار الأمثل للمبتدئين، على الرغم من سهولة واجهة الوضع العادي وسهولة التحكم في إعداداتها، مما يتيح لك الاستفادة بشكل فوري من العديد من الميزات مثل معدلات الضغط وإمكانية الحماية باستخدام كلمات السر وقائمة المفضلة.
وعلى الرغم من أن أرشفة الملفات باستخدام WinZip يتم بشكل سريع وسهل، إلا أننا لا نملك إلا أن نلاحظ أن البرنامج قد ترك بعض المساحة لتفوق البرامج المنافسة. فعلى سبيل المثال، معدلات الضغط ليست بنفس الكفاءة المتوفرة في WinRAR، ويمكنك فقط حفظ الملفات بتنسيق Zip وليس RAR أو ISO أو JAR.
وتبقى حقيقة أن برنامج WinZip يعمل بكفاءة عالية مع مساعدتك على أرشفة الملفات بشكل سريع وفعال.

التحميل
https://d.winziparchives.com/c?fallba...Px5isC4OVR8%3D
او
https://download.winzip.com/gl/winzip19-new.exe



jpldg fvkhl[ qy' hglgthj ,dk .df WinZip 18>0 ;hlg hwgd hov hw]hv

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.