الجمال و العنايه و الرشاقه مقالات و مواضيع عامة في الجمال و العنايه و الرشاقه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-05-2021, 09:38 AM
جنون الابداع جنون الابداع غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 36,735
افضل خلطة من خلطات تطويل الشعر

تعاني نساء كثيرات من عدم نمو الشعر بالشكل المطلوب، في الوقت الذي تتمنى فيه كل امرأة الحصول على شعر طويل جذاب يعزز من جمال مظهرها وطلتها. لذلك، إن كنت ترغبين في تطويل شعرك وجعله ينمو في وقت قياسي، نرصد لك في هذا المقال، أفضل خلطة لتطويل الشعر في أسبوع 10 سم.


خلطة الأفوكادو والعسل

يشتمل الأفوكادو على فيتامينَي a و e والأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، والتي تمتلك قدرة كبيرة على تطويل الشعر 10 سم خلال أسبوع. اهرسي حبة ناضجة جداً من الأفوكادو، وأضيفي إليها خمس ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي وربع كوب من زيت الزيتون البكر. حركي المكونات جيداً وسخنيها قليلاً على النار. من ثم طبقيها على فروة رأسك وشعرك. لفي شعرك بأسلوب الكعكة واتركيه لمدة ساعة كاملة. بعدها، اغسليه على الطريقة الاعتيادية.


خلطة القرفة وزيت جوز الهند لتطويل الشعر
تعدّ هذه الخلطة مضادة للميكروبات والفطريات التي تمنع نمو الشعر بالشكل المطلوب. كما تعمل على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس، وتسريع نمو الشعر. اخلطي أربع ملاعق كبيرة من القرفة المطحونة وربع كوب من زيت جوز الهند، وطبقي الخليط على شعرك من جذوره وحتى أطرافه. اتركي الخليط على شعرك من 30 الى 45 دقيقة. بعدها، اغسلي شعرك على الطرقة الاعتيادية.



خلطة زيت اللوز وزيت الخروع

يُعتبر زيت الخروع من أفضل وأقوى الزيوت الطبيعية لتطويل الشعر، أما زيت اللوز فيعدّ من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد في تكثيف الشعر ومعالجة مشكلة الشعر الخفيف، ومنحه مظهراً لامعاً مفعماً بالحيوية. امزجي نصف كوب من كل من زيت الخروع وزيت اللوز، وسخنيهما قليلاً على النار. طبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك. من ثم، لفي شعرك بمنشفة واتركيه حتى صباح اليوم التالي. بعدها، اغسليه بالشامبو المناسب وشطفيه بالمياه الدافئة.



خلطة زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند

يعد كلاً من زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر وزيادته طوله وكثافته. اخلطي نصف كوب من كل من زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند. حركي الزيوت جيداً وطبقيها على شعرك وفروة رأسك. اتركي الخليط على شعرك مدة ساعة. بعدها، اغسلي شعرك بالشامبو وشطفيه بالماء الدافئ.

خلطة زيت السمسم وزيت الزيتون

يغذي زيت السمسم جذور الشعر وفروة الرأس بعمق، إذ يشتمل على الكثير من العناصر المفيدة لصحة الشعر وتعزيز طوله، من بينها: الفوسفور، الزنك، البوتاسيوم، المغنيسيوم، فيتامين h، وفيتامين b6، إضافة الى الأوميغا 3 و4. أما زيت الزيتون، فهو يعد من أكثر الزيوت فعالية في تطويل الشعر، إضافة الى أنه يساعد في الحصول على فروة رأس صحية، كونه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والفيتامينات والعناصر التي يحتاج إليها الشعر لتعزيز نموه وكثافته، من بينها فيتامينات e و a وb. امزجي كميات متساوية من زيت السمسم وزيت الزيتون، بحيث تكفي لطول شعرك. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعتين، بعدها شطفيه بالماء الدافئ.

خلطة زيت الفيتامين e وزيت الزيتون

تطويل الشعر بسرعة قياسية
يعدّ زيت الفيتامين e من المنبهات التي تقوي الشعيرات الدموية ويحسن الدورة المدوية في فروة الرأس، مما يساعد في نمو الشعر خلال وقت قياسي. ولتعزيز نتائج زيت الفيتامين e، من الأفضل اقترانه بزيت الزيتون الطبيعي. امزجي كبسولتين من زيت فيتامين e مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، من ثم دلكي بالمزيج شعرك وفروة رأسك، بحركات هادئة عبر استخدام أطراف أصابعك. اتركي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، بعدها اغسلي شعرك بالشامبو المناسب وشطفيه بالماء الفاتر.

htqg og'm lk og'hj j',dg hgauv

 

عزيزي الزائر / العضو اذا رأيت أي موضوع يحتوي على أي انتهاك فلا تتردد في مراسلتنا عن طريق رابط ابلاغ عن انتهاك من هنا

إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
من, الشعر, افضل, تطويل, خلطات, خلطة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل خلطات ل تطويل الشعر جنون الابداع الجمال و العنايه و الرشاقه 0 08-26-2016 09:35 AM
افضل خلطات طبيعية ل تطويل الشعر مجربة مضمونة فعاله جنون الابداع الجمال و العنايه و الرشاقه 0 05-28-2016 06:43 PM
اهم افضل خلطات طبيعية ل تطويل الشعر بسرعه و بسهوله خلطات مجربة مضمونة سهله سريعه جنون الابداع الجمال و العنايه و الرشاقه 0 05-16-2016 05:52 PM
افضل خلطات تطويل الشعر بالجرجير جنون الابداع الجمال و العنايه و الرشاقه 0 12-20-2013 01:32 PM
افضل خلطات تطويل الشعر جنون الابداع الجمال و العنايه و الرشاقه 0 12-20-2013 01:17 PM


الساعة الآن 04:23 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.