تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم تنحيف تخسيس انزال الوزن انقاص الوزن رجيم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-27-2020, 05:36 PM
جنون الابداع جنون الابداع غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 36,735
خل التفاح و التخسيس

إن إتباع الأنظمة الغذائية القاسية ، ممارسة الرياضة لساعات عديدة خلال اليوم ، وتجنب تناول الأطعمة الشهية التي تفضلها ، تعد من بين الأشياء التي تقوم بها في محاولة لفقدان وزنك ، وهذه الطرق تبدو مألوفة للجميع ، أليس كذلك ؟

نحن جميعا نعلم حقيقة واحدة فقط مؤكدة ، وهي أن إنقاص الوزن ليس أمرا سهلا ويسيرا على الإطلاق ، فيمكن أن يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحصول على النتائح ، بدون إلحاق الضرر بصحة الجسم .

توجد العديد من الحالات التي يحاول فيها الأشخاص إنقاص أوزانهم سريعا ، فنجدهم يتبعون بعض الحميات ، حتى أنهم يتضورون جوعا ويخاطرون بصحتهم ، ولكن عندما يفقدون أوزانهم بطريقة غير صحية ، فيمكن أن يؤدي ذلك إلى نقص العناصر الغذائية ، الوهن ، أمراض الأوعية الدموية ، الإكتئاب وغيرها .

لذلك يصبح من الضروري أن يعي جميع الناس الحقائق الغائية ، ويدركوا كيف تساعد الأنظمة الغذائية الصحية في تحديد كتلة الجسم ، قبل البدء في ممارسة التمارين الرياضية والريجيم لإنقاص الوزن .

والآن : يوجد مكون خارق من المطبخ يمكن أن يستخدم لإنقاص الوزن بطريقة طبيعية ، ألا وهو خل التفاح ، الذي يعد من أفضل المكونات الطبيعية المستخدمة لهذا الغرض .

حقائق عن كيفية عمل خل التفاح على إنقاص الوزن الزائد :
الحقيقة الأولى : يحتوي خل التفاح على الإنزيمات التي تتحكم في مستوى السكر في الدم ، وعندما يستقر مستوى السكر في الدم ، تقل نوبات الجوع ، مما يسمح بتناول كمية محددة من الطعام وبالتالي فقدان الوزن ، فمن المعروف أن تناول خل التفاح صباحا يساعد في إنقاص الوزن .

الحقيقة الثانية : يحتوي خل التفاح على حمض الأسيتيك ، الذي يساعد على تحسين عملية الهضم ، حيث يعمل على تكسير الطعام جيدا ، مما يمنع الدم من إمتصاص المزيد من الدهون ، وبالتالي يساعد على إنقاص الوزن .

الحقيقة الثالثة : يساعد على الشعور بالشبع ، ووفقا لدراسة سويدية حديثة ، وجد أن خل التفاح يساعد الأشخاص على الشعور بالشبع ، وبالتالي تقل الحاجة لتناول الطعام غير الصحي بإستمرار ، وأظهرت الدراسة أن تناول كميات ضئيلة من خل التفاح قبل الوجبات يمكن أن يقي من زيادة الوزن .

الحقيقة الرابعة : يساعد خل التفاح على مقاومة الرغبة في تناول السكر والحلوى ، فكما نعرف أن الأطعمة المحلاة تعتبر من الأسباب الرئيسية لكسب الوزن الزائد ، ويرغب الأشخاص دائما في تناول السكر أثناء إتباع الحميات القاسية ، وخل التفاح يستطيع تقليل هذه الرغبة .

الحقيقة الخامسة : يعمل خل التفاح على تنظيم إنتاح الإنسولين ، حيث تعرف الأحماض والإنزيمات الموجودة في خل التفاح بقدرتها على تنظيم هرمون الإنسولين ، الذي يلعب دورا هاما جدا في التحكم في الوزن وتوازن إنتاج هرمونات إنقاص الوزن .

الحقيقة السادسة : يساعد خل التفاح على زيادة حرق الخلايا الدهنية ، تعلمنا من قبل أن خل التفاح يساعد على فقدان الوزن بطريقة غير مباشرة ، عن طريق تنظيم وظائف أخرى معينة ، على الرغم من ذلك أظهر أحد الدراسات أن خل التفاح يستطيع حقا أن يساعد في حرق الخلايا الدهنية داخل الجسم مباشرة نظرا لطبيعته الحمضية .

الحقيقة السابعة : يساعد خل التفاح على تعزيز معدلات الميتابوليزم ( الأيض) ، معظمنا يدرك أن المعدلات الصحية للميتابوليزم يعتبر أمرا ضروريا لفقدان الوزن بفاعلية ، فالإنزيمات الموجودة ضمن مكوناته على تعزيز هذه العملية وبالتالي يساعد على إنقاص الوزن .

الحقيقة الثامنة : يحتوي خل التفاح على البكتين ، فأظهرت الدراسات حديثا أن خل التفاح يحتوي على إنزيم يسمى البكتين ، ويقال أنه مكونا أساسيا لفقدان الوزن لدى الإنسان .

الحقيقة التاسعة : يمد الجسم بالكثير من المنافع الصحية والجمالية ، على الرغم من ذلك يؤخذ بشكل خاص لإنقاص الوزن ، ويجب تناوله على معدة فارغة ويفضل أن يتم تناوله قبل الوجبات الدسمة .

الحقيقة العاشرة : ممارسة الرياضة فقط مع خل التفاح ، يمكن أن تفعل العجائب ، ولكن يجب أن نضع في الإعتبار أن استهلاك خل التفاح ليس عذرا لتناول الأطعمة غير الصحية والعزوف عن ممارسة الرياضة ، فقدان الوزن يتطلب المزج بين جميع هذه النقاط الهامة .

og hgjthp , hgjosds

 

عزيزي الزائر / العضو اذا رأيت أي موضوع يحتوي على أي انتهاك فلا تتردد في مراسلتنا عن طريق رابط ابلاغ عن انتهاك من هنا

إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
و, التخسيس, التفاح, حل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القثاء و التخسيس جنون الابداع تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم 0 09-26-2020 10:23 AM
التخسيس للمراهقين جنون الابداع تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم 0 09-26-2020 10:22 AM
جبن قريش و التخسيس جنون الابداع تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم 0 09-26-2020 10:20 AM
خل التفاح و التخسيس من الدكتور جابر القحطاني جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 10-26-2018 09:43 AM
طريقة استخدام خل التفاح للنحافة و التخسيس جنون الابداع الجمال و العنايه و الرشاقه 0 11-08-2013 09:07 PM


الساعة الآن 01:37 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2022 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.