تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم تنحيف تخسيس انزال الوزن انقاص الوزن رجيم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-27-2020, 05:30 PM
جنون الابداع جنون الابداع غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 36,735
التخلص من زوائد البطن الجانبيه

التخلص زوائد البطن الجانبيه

تمثل مشكلة دهون الاجناب قلقا لكثير من الناس، الرجال و النساء على حد سواء، فلا احد يحب منظر اجناب البطن الذي يظهر من خلال الملابس، و يشعر كثير من الناس بالاحراج الشديد بسبب هذه المشكلة، و توجد عدة طرق للتخلص من اجناب البطن عن طريق تغيير العادات الغذائية و كذلك بعض التمارين الرياضية و غيرها من الطرق.

لماذا تتراكم الدهون في اجناب البطن؟
السبب الرئيسي وراء تراكم الدهون في الاجناب هو العادات الغذائية الخاطئة، فنجد مثلا ان معظم الذين يعتمدون على الوجبات السريعة و الاطعمة الغنية بالدهون تكون لديهم مشكلة الاجناب أكثر من غيرهم من الناس، فالجسم يحصل على كميات فائضة عن حاجته من الدهون، و يقوم بتخزينها في مناطق لا نرغب فيها، مثل اجناب البطن و الخصر و المؤخرة و الأرداف، كما أن المشكلة تكون أكثر حدوثا في النساء، و يرجع ذلك إلى تغير الهرمونات الذي تمر به المرأة على مدار الشهر، فتوازن هرمونات الاستروجين و البروجيستيرون يعمل على الحفاظ على توازن الجسم و توازن استهلاكه للطاقة، و كذلك ايضا هرمون السيروتونين و الذي يعرف بهرمون السعادة، فإن مستواه بالدم يؤثر بشكل كبير على تعامل الجسم مع الدهون و تخزينها في المناطق الغير مرغوب بها.

تغيير العادات الغذائية للتخلص من اجناب البطن
الأمر واحد مع جميع مشاكل الوزن، ينبغي ان يتم تغيير عاداتك الغذائية اولا، و يتضمن ذلك أكل الطعام الصحي و الذي تم تحضيره في المنزل قدر الإمكان، و تجنب الوجبات السريعة بالمطاعم ، و الاطعمة الغنية بالمواد الدهنية، و استخدام طرق صحية في طهي الطعام، كاستبدال الزبدة و السمن بالزيوت الخفيفة مثل زيت الزيتون، و تناول وجبات غذائية متكاملة تحتوي على البروتينات و الكربوهيدرات و الدهون بصورة معتدلة و حسب احتياج جسم الفرد.

تمارين التخلص من اجناب البطن
للتخلص من اجناب البطن بشكل كامل عليك بممارسة التمارين الرياضية جنبا إلى جنب مع تغيير عاداتك الغذائية، و تعمل التمارين على تحفيز انتاج الكولاجين بالجلد، و الذي يعمل على شد الجلد و تخفيف الترهلات، و كذلك تعمل التمارين على تقوية عضلات الجسم، مما يجعل عودة مشكلة تكون الاجناب مرة اخرى أمرا صعبا، و يمكن القيام بتمارين مثل الموضح بالصور يوميا للحصول على اجناب البطن مشدودة.

تمرين: الجلوس بزاوية 45 درجة، مع ثني الركبتين، و وضع اليدين خلف الرقبة، ثم الانحراف يمينا عدة مرات، و يتم تكرار الامر مع الانحراف يسارا عدة مرات.

التخلص زوائد البطن الجانبيه

تمرين: الجلوس بزاروية 45 درجة، مع ثني الركبتين، و يمكن حمل كرة اثقال في اليدين، و يتم رفع القدمين عن الارض قليلا، ثم الالتفات بالجسم من أعلى نحو اليمين إلى اقصى ما يمكنك، ثم العودة إلى وضع المنتصف، ثم الالتفات بالجسم من أعلى نحو اليسار بأقصى ما يمكنك، ثم العودة إى المنتصف من جديد.

التخلص زوائد البطن الجانبيه


تمرين: النوم على الظهر مع وضع اليدين خلف الراس و القيام بثني اليد اليمني مع الركبة اليسرى و تملامسة الكوع بالركبة، ثم التبديل على الجانب الآخر و ملامسة الكوع الأيسر للركبة اليمنى عدة مرات.

التخلص زوائد البطن الجانبيه

وصفات طبيعية للتخلص من اجناب البطن
يمكن اللجوء إلى بعض المشروبات الطبيعية من الاعشاب، كعامل مساعد للتخلص من اجناب البطن، و لا يمكن الاعتماد عليها وحدها لتنحيف الاجناب، و يمكن عمل مشروب من الشاي الاخضر و الجنزبيل و القرفة و الكمون، و يعمل ذلك على تنحيف الاجناب، و كذلك يفيد الشمر كثيرا في التخلص من اجناب البطن و يمكن عمل مشروب من الشمر و القرفة و الكمون.

hgjogw lk .,hz] hgf'k hg[hkfdi

 

عزيزي الزائر / العضو اذا رأيت أي موضوع يحتوي على أي انتهاك فلا تتردد في مراسلتنا عن طريق رابط ابلاغ عن انتهاك من هنا

إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
من, التخلص, البطن, الدانتيل, زوائد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة التخلص من غازات البطن نهائيا سهله مجربة فعالة سريعه جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 10-19-2018 09:32 AM
التخلص من الخطوط في البطن للحامل جنون الابداع الجمال و العنايه و الرشاقه 0 04-15-2016 08:56 AM
طريقة التخلص من دهون البطن بسرعه و بسهوله جنون الابداع الجمال و العنايه و الرشاقه 0 03-22-2016 08:15 PM
فساتين عرايس دانتيل , فساتين عرائس دانتيل , موديلات جديدة لفساتين العرايس الدانتيل , موديلات جديدة لفساتين العرائس الدانتيل جنون الابداع الازياء و الموضه و الاناقه 0 02-06-2016 01:40 PM
افضل 6 نصائح للقضاء و التخلص من دهون البطن 2014 جنون الابداع الجمال و العنايه و الرشاقه 0 06-10-2013 07:41 PM


الساعة الآن 03:55 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.