تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم تنحيف تخسيس انزال الوزن انقاص الوزن رجيم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-26-2020, 10:35 AM
جنون الابداع جنون الابداع غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 36,735
مزج الماكولات و التخسيس

تعتبر التركيبات الغذائية نظام لمزج أطعمة معينة معا لتساعد على إنقاص الوزن وتحسين الهضم في نفس الوقت ، كما يجب ممارسة الرياضة مع النظام الغذائي ليعملا معا للوصول إلى هدف إنقاص الوزن ، يساعد ذلك أيضا على استقرار السكر في الدم ، مما يعمل على التحكم في الهرمونات المسؤولة عن فقدان وكسب الوزن .

تركيبات الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن :
1- اللوز مع الزبادي : تساعد الدهون الصحية على زيادة امتصاص الليكوبين ، مما يقلل فرص الإصابة بالسرطان ، وتظهر بعض الفيتامينات الذائبة في الدهون مثل فيتامين أ ، د وه في بعض الأطعمة مثل الجزر ، الأسماك والزبادي ، كما تحتوي المكسرات مثل اللوز على فيتامين ه ، لذلك فتناولها مع الزبادي يزيد فرص إنقاص الوزن .

2- الأرز مع البازلاء الخضراء : إن أفضل طريقة للحصول على عضلات صحية هي استهلاك 25-35 % من السعرات السعرات الحرارية من البروتين ، والأرز هو بروتين غير كامل لأنه منخفض الأحماض الأمينية ، ولكن إضافة البازلاء الخضراء يساعد على توازنه ، فالبازلاء الخضراء غنية بالليسين ، الذي يعزز البروتين الصحي في الجسم .

3- السبانخ مع زيت الأفوكادو : إذا كنت تشعر بالملل من تناول السبانخ مع زيت الزيتون ، فيجب أن تجرب شيء آخر جديد ، فالأفوكادو مليء بالدهون الأحادية غير المشبعة الجيدة لصحة القلب ، والتي تساعد على تحسين الكويسترول والتخلص من الجوع ، لذلك فتناول السبانخ مع زيت الأفوكادو يضاعف القدرة على إنقاص الوزن .

4- الفلفل الحار مع الدجاج : وفقا للدراسات ، فالأطعمة الغنية بالبروتين مثل الدواجن لا تساعد فقط على تعزيز الشبع فقط ، بل تساعد على تناول وجبات أقل ، وإضافة الفلفل الحار إلى للنظام الغذائي يساعد على زيادة حرق الدهون بصورة أسرع ، حيث يحتوي على الكبساسين الذي يثبط الشهية ويساعد على فقدان الوزن .

5- العنب الأحمر والشمام : يساعد إعداد سلطة الفاكهة بهذه الأنواع على حرق الدهون والتخلص من الإنتفاخ ، فالشمام يعتبر مدر طبيعي للبول ، لذلك يساعد على محاربة احتباس الماء المسئول عن الشعور بالإمتلاء والإنتفاخ ، كما يحتوي العنب الأحمر على مضادات الأكسدة القوية التي تقلل دهون البطن سريعا .

6- البطاطس والفلفل الأسود : تعتبر البطاطس مصدر جيد للبوتاسيوم ، الذي يساعد على التخلص من الإنتفاخ ، والمزج بينها وبين الفلفل الأسود ، الذي يحتوي على مركب يسمى البيبرين يتداخل مع الخلايا الدهنية ويمكن أن يساعد على التخلص من دهون الخصر ويخفض مستوى الكوليسترول .

7- القرفة والقهوة : يمكن التخلص من الشعور بالجوع عن طريق إضافة القرفة إلى القهوة ، لأنها خالية من السعرات الحرارية ومضادات الأكسدة القوية التي تساعد على التخلص من دهون البطن المتراكمة ، والمزج بين القهوة والقرفة يساعد على فقدان الوزن سريعا .

8- الشوفان والتوت : يعتبر من أفضل الوجبات للفطور ، والتي تساعد على إنقاص الوزن سريعا ، فالتوت غني بالمواد الكيميائية التي تعرف بالبوليفونول ، والتي تساعد على إنقاص الوزن وإيقاف تكوين الدهون ، والشوفان غني بالألياف الغذائية الذائبة في الماء مما يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة .

9- الثوم والسمك : أضف القليل من الثوم أثناء طهي الأسماك ، فالأسماك غنية بدهون الأوميجا 3 التي تساعد على تخفيف الالتهابات وبناء العضلات ، والثوم يساعد علىى محاربة دهون البطن ، وتناول هذا المزيج يساعد على إنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن سريعا .

10- التفاح مع زبدة الفول السوداني : يساعد تناول التفاح مع زبدة الفول السوداني على الشعور بالشبع لفترة طويلة ، كما أن زبدة الفول السوداني تحتوي الريسفيراترول والجينستين مما يساعد على تقليل عمل جينات تخزين الدهون .

l.[ hglh;,ghj , hgjosds

 

عزيزي الزائر / العضو اذا رأيت أي موضوع يحتوي على أي انتهاك فلا تتردد في مراسلتنا عن طريق رابط ابلاغ عن انتهاك من هنا

إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
نسخ, و, الماكولات, التخسيس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التخسيس في الشتاء جنون الابداع تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم 0 09-26-2020 10:33 AM
اوميجا 3 و التخسيس جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 11-24-2018 10:38 AM
الزيتون و التخسيس جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 11-16-2018 07:43 AM
النعناع و التخسيس جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 11-15-2018 01:51 PM
ادوية خطيرة جدا مع بعض الماكولات جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 11-09-2018 08:18 AM


الساعة الآن 09:46 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2022 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.