تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم تنحيف تخسيس انزال الوزن انقاص الوزن رجيم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-25-2020, 10:02 AM
جنون الابداع جنون الابداع غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 36,735
طريقة عمل التشيف للتخسيس

جوهر النظام الغذائي لتنشيف الجسم هو استخدام الأطعمة البروتينية والطعام مع كمية صغيرة من الكربوهيدرات في وضع معين ، ومن الضروري استيفاء شروط معينة ، بحيث يجب أن يحدث انخفاض في عدد الكربوهيدرات المستخدمة بشكل تدريجي ، مع اتباع نظام غذائي لتنشيف الجسم للفتيات والنساء ، ومن المفترض القضاء السلس على طعام الكربوهيدرات ، وفي الوقت نفسه فإن النظام الغذائي لتجفيف الجسم للرجال لا يعني فقط رفضًا أكثر حدة لأطعمة الكربوهيدرات ، ولكن أيضًا استخدام كميات أقل من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات .

مع اتباع نظام غذائي بروتيني لتجفيف الجسم تحتاج إلى الالتزام بالاستخدام الجزئي للطعام ، وتحتاج إلى حوالي من 2 إلى 3 ساعات بعد الوجبة السابقة ، وبالتالي يتم الحصول على حوالي 5 وجبات أو أكثر .

تعريف حمية التنشيف
ينطوي النظام الغذائي للكربوهيدرات لتجفيف الجسم على أجزاء صغيرة من الطعام ، ومن الضروري الانخراط في النشاط البدني ، وكقاعدة يمارس الرياضيون تمارين القوة والتمارين الرياضية مرتين في اليوم كمجموعة من التمارين ، مع الامتثال لنظام الشرب إلزامي ، وعند وزن 1 كيلوجرام تحتاج إلى استهلاك 20 مل من الماء النظيف على الأقل ، ومن غير المرغوب فيه تجفيف الجسم أكثر من مرة في السنة .

ويعتقد أن هذه التقنية هي نظام غذائي لفقدان الوزن ، ولكن تنشيف الجسم له اختلافات جوهرية قليلة مع فقدان الوزن ، ومع النظام الغذائي الصحيح يتم حرق طبقة الدهون مما يجعل الشكل أكثر نحافة ، ومع ذلك عند التجفيف من العوامل المهمة تجنيد كتلة العضلات من خلال ممارسة الرياضة وتناول البروتين .

كيفية عمل نظام التنشيف
يتكون النظام الغذائي للتنشيف لمدة 6 أسابيع لتجفيف الجسم من الإلغاء التدريجي لوجبة كربوهيدرات يومية من نظام غذائي يومي ، وكقاعدة تبدأ بـ 120 جرامًا من الكربوهيدرات وتستبعد 20 جرامًا كل أسبوع ، وبعد الأسبوع السادس بترتيب عكسي ، يعودون إلى وضع الطاقة السابق ، وكل أسبوع تتم إزالة منتج معين ، وينطوي تجفيف الجسم قبل كل شيء على انخفاض تدريجي في السعرات الحرارية حيث يتم إنشاء عجز بنسبة 10 إلى 30 ٪ ، اعتمادًا على تقدم فقدان الدهون والهدف النهائي للرياضي .

الطعام على التجفيف صارم تمامًا ، ويجب على الغالبية العظمى من الأشياء الضارة أن تقول وداعًا ، والخطوة الأولى هي تقليل كمية الكربوهيدرات السريعة والدهون الحيوانية من الناحية المثالية قم بإزالته تمامًا .

النظام الغذائي للتنشيف ينطوي أيضًا على استهلاك كمية كافية من السوائل ، لا تقل عن 2.5 لتر ، وإذا كنت تشرب كمية أقل فستتباطأ عمليات التمثيل الغذائي ، والتي بدورها ستتباطأ وتحرق الدهون ، ومن الضروري أيضًا مراقبة نظام الشرب لأنه أثناء الجفاف يثخن الدم وهو أمر غير مرغوب فيه للقلب أثناء التدريب المكثف .

قواعد التنشيف الرئيسية
باختصار تنشيف الجسم للفتيات والرجال هو مبدأ خاص للتغذية ، والذي يعتمد على استخدام الأطعمة منخفضة البروتين والكربوهيدرات في الغالب ، وينطوي النظام الغذائي على انخفاض تدريجي في دهون الجسم مع الحفاظ على كتلة العضلات .

يشار إلى تنشيف الجسم للأشخاص الذين لديهم كمية كافية من كتلة العضلات ، الذين لا يعانون من السمنة ، وكقاعدة يمارس هذا الطعام من قبل الرياضيين المتنافسين ، كمال الأجسام المحترفين ، كمال الأجسام من أجل جلب الجسم إلى المظهر المطلوب والدخول في فئة الوزن اللازمة ، ومن الناحية المثالية ، يفقد الرياضيون الوزن تحت إشراف المدربين ذوي الخبرة ، فإن الاستفادة من النظام الغذائي صارمة للغاية .

نصائح للحصول على جسم مثالي
إذا قررت التنشيف بنفسك ، فتذكر القواعد البسيطة وابدأ بالتدريج عن طريق وضع دليل خاص خطوة بخطوة من أجل ضخ سلس للعملية ، وتناول كميات صغيرة من 5 إلى 6 مرات في اليوم كل ساعتين إلى 3 ساعات ، ولا تأكل قبل ساعتين من التمرين وبعد 1.5 ساعة فقط الأحماض الأمينية والبروتين ، ويمكن الحصول على ما لا يقل عن 40 ٪ من البروتين اليومي من البروتين المخفوق ، والباقي 60 ٪ من الطعام ، وتذكر الماء النظيف 30 مل على الأقل لكل 1 كجم من وزن الجسم ويمكنك القيام بالمزيد أثناء التدريبات المكثفة والحرارة .

فقدان الوزن عند التنشيف يعني اتباع نظام غذائي متوازن ، ويجب أن تستهلك على الأقل 10٪ من الدهون غير المشبعة والأسماك وأوميجا 3 ، وتناول الحبوب والخضروات والمكسرات وتناول كمية كافية من الألياف ولا تنس تناول مجمعات الفيتامينات المعدنية ، كما أن الفواكه والتوت محدودة ، لذلك من غير المحتمل أن يكون قادرًا على الاستغناء عن فيتامين .

حرق الدهون عن طريق حمية التنشيف
خلال هذه الفترة من الضروري تدريب تمارين القوة الشديدة والصعبة ، بالتناوب مع تمارين القلب والأوعية الدموية ، وسيكون أفضل خيار في كل حالة هو مدرب اللياقة البدنية أو المدرب ، وفقط في هذه الحالة ، سيكون تجفيف الجسم في المنزل فعالًا ولن يكون له تأثير سلبي على الصحة .

خلال فترة التنشيف من الضروري استبعاد: الحلويات والمعجنات وأي الكحول والمعكرونة والخبز والأرز الأبيض والأطباق المدخنة والمقلية والدهنية والآيس كريم والمايونيز وغيرها من الصلصات الدهنية والحلوة والجبن الدهني والنقانق والأغذية المعلبة والوجبات الخفيفة .

تناول بكميات صغيرة عصيدة الحبوب والخضروات والزيتون وزيت بذر الكتان طعام خالٍ من الدهون تمامًا وهو طريقة مباشرة لتدهور عملية التمثيل الغذائي ، ويمكنك أيضًا إفساد الجلد والشعر ، وقد تواجه الفتيات مشاكل في الدورة .

يوصى بتناول اللحوم الخالية من الدهون مثل لحم العجل ، الأرانب ، صدور الدجاج ، الديك الرومي ، الأسماك ، منتجات الألبان قليلة الدسم ومنتجات الألبان ، البيض ويمكنك تناول الكثير من البروتين صفار البيض ، الأرز البني والبرّي والفاصوليا والعدس وبعض الفطر والخضروات والفواكه بكميات صغيرة والخضر والتغذية الرياضية .

خطة الطعام والوجبات لحمية التنشيف
من الضروري التحول إلى التنشيف تدريجيًا والانتقال الحاد إلى طعام البروتين ضار بصحتك ، ومن أجل البدء في تحسين الإغاثة بسلاسة ، تم وضع خطة مرحلية يجب اتباعها .

يختلف تنشيف الجسم للرجال والنساء إلى حد ما في النظام الغذائي ، وبالنسبة للنساء ، يكون انخفاض الكربوهيدرات أكثر تدريجيًا ، وتبقى الكمية أكبر إلى حد ما من الرجال .

يكون تنشيف الجسم لمدة شهر و تستمر المرحلة الأولى 4 أسابيع ، 50٪ بروتينات الدهون 20٪ الكربوهيدرات 30٪ ، ويكون الفطور جبن قريش قليل الدسم وخبز توست كامل الحبوب وفواكه .

أما الغداء سمك على البخار أو صدر أو لحم بقري مطهي ، عصيدة من الماء المغلي بدون سكر وحليب وزبدة أي باستثناء الأرز الأبيض ، سلطة خضار طازجة ، والعشاء لحم الدواجن ، خضار مطبوخة على البخار .

تستمر المرحلة الثانية 7 أيام فقط ، وتكون البروتينات 70٪ والدهون 20٪ الكربوهيدرات 10٪ ، ويُسمح فقط بالكربوهيدرات المعقدة في الصباح ، ويتم استبعاد الخبز المحمص وأي خبز حتى خبز دقيق القمح والفواكه أيضًا ، ويتم تقليل كمية العصيدة المسلوقة بشكل حاد ، وخلاف ذلك يمكنك اتباع مخطط المرحلة الأولى .

المرحلة الثالثة لمدة أسبوع واحد 7 أيام ، وخلال هذه الفترة من التنشيف ، يتم استبعاد جميع الكربوهيدرات من القائمة ، ويتم استبدال الماء العادي بالماء المقطر ، وتبقى المنتجات الأخرى من المرحلة الأولى بكميات محدودة ، أما المرحلة الرابعة تستمر المرحلة من 5 إلى 6 أيام ، وخلال هذه الفترة ، يوصى بإعادة إدخال الكربوهيدرات البطيئة مع انخفاض مؤشر نسبة السكر في النظام الغذائي ، وبشكل عام ، يمكنك اتباع مخطط القائمة للمرحلة الأولى .

موانع استعمال حمية التنشيف
تجفيف الجسم للمرأة في المنزل وكذلك للرجال هو إجراء أساسي لا يجب استخدامه كثيرًا وبدون داعٍ ، ومرة أخرى هذا هو عادة عدد الرياضيين الذين يستعدون للمسابقات ، بالإضافة إلى ذلك فإن التنشيف لا يمكن أن يكون إلا بصحة جيدة ، ولا يسمح بأي حال من الأحوال بهذا النظام الغذائي للأطفال والمراهقين والحوامل والمرضعات ، وتوجد موانع أخرى مثل أمراض الكبد والكلى ، داء السكري ، أمراض القلب والأوعية الدموية

'vdrm ulg hgjadt ggjosds

 

عزيزي الزائر / العضو اذا رأيت أي موضوع يحتوي على أي انتهاك فلا تتردد في مراسلتنا عن طريق رابط ابلاغ عن انتهاك من هنا

إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
للتخسيس, التشيف, طريقة, عمل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الكمثرى للتخسيس و انقاص الوزن و طريقة و كيفية استخدامه للتنحيف جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 11-28-2018 12:55 PM
طريقة استخدام شاي رويال كلوب الاسباني لانقاص الوزن و للتخسيس جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 11-28-2018 11:45 AM
طريقة استخدام اوميجا 3 للتخسيس جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 11-24-2018 10:38 AM
عصير الجزر و البرتقال للتخسيس طريقة منال العالم جنون الابداع مقالات و مواضيع عامة 0 12-29-2017 08:35 AM
طريقة عمل و تحضير العصير الاخضر للتخسيس سهل سريع لذيذ شهي جنون الابداع اكلات متنوعه 0 11-25-2017 09:10 AM


الساعة الآن 05:11 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.