جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > جمال - عناية - مكياج - تسريحات -خلطات - رشاقة > تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم > تمارين رياضيه
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تمارين رياضيه تمارين , الكارديو , السكوات , التخسيس , كول داون , الهبوط , الفاكيوم , القفز , البلانك , القرفصاء ,الرجلين ,اليدين , الفخذين ,المؤخرة , الركبه ,الصدر , الاكتاف ,الظهر ,العضلات , الرجلين ,تمرين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تمرين القرفصاء

تمرين القرفصاء بالصور
طريقة عمل تمرين القرفصاء

هذا التمرين فعّال في شدّ المؤخّرة

تمرين القرفصاء

قفي مستقيمةً، مع المباعدة بين القدمين، ورفع الذراعين. انزلي ببطء من خلال المؤخرة، كأنك ستجلسين على كرسي، ثم ارفعي نفسك ببطء.
كرّري هذا التمرين لعشر مرّات.


طريقة تمرين القرفصاء

jlvdk hgrvtwhx

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.