جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > جمال - عناية - مكياج - تسريحات -خلطات - رشاقة > تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم > تمارين رياضيه
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تمارين رياضيه تمارين , الكارديو , السكوات , التخسيس , كول داون , الهبوط , الفاكيوم , القفز , البلانك , القرفصاء ,الرجلين ,اليدين , الفخذين ,المؤخرة , الركبه ,الصدر , الاكتاف ,الظهر ,العضلات , الرجلين ,تمرين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تمرين عضلات المعدة العلوية

طريقة عمل تمرين عضلات المعدة العلوية بالصور

شدّ عضلات المعدة العلوية
تمرين عضلات المعدة العلوية

يشبه هذا التمرين الجلوس بشكل جزئي، ولكن الفارق هو أنك ترفعين الجزء العلوي من ظهرك فحسب. استلقي على ظهرك، واشبكي ذراعيك خلف رقبتك. ارفعي الجزء العلوي من جسمك، وتحديدًا منطقة المعدة ببطء إلى الأعلى، مرّكزة بصرك إلى نقطة في سقف الغرفة، تلافيًا لئلا تحني رقبتك أثناء التمرين، مع رفع كتفيك عن الأرض. حافظي على هذه الوضعيّة لدقيقة.
كرّري هذا التمرين من 5 مرّات إلى 10 منها فأكثر.


طريقة تمرين عضلات المعدة العلوية

jlvdk uqghj hglu]m hgug,dm

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.