جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > جمال - عناية - مكياج - تسريحات -خلطات - رشاقة > تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم > تمارين رياضيه
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تمارين رياضيه تمارين , الكارديو , السكوات , التخسيس , كول داون , الهبوط , الفاكيوم , القفز , البلانك , القرفصاء ,الرجلين ,اليدين , الفخذين ,المؤخرة , الركبه ,الصدر , الاكتاف ,الظهر ,العضلات , الرجلين ,تمرين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تمرين البلانك

طريقة عمل تمرين البلانك
تمرين البلانك
هذا التمرين يشغّل العضلات الرئيسة كافة

استلقي على بطنك، واثني مرفقيك على شكل 90 درجة على الجانبين، مع تثبيث ساعديك على الأرض، والحرص على أن يكون الجسم في وضعيّة مستقيمة. ثمّ، ارفعي جسمك، باستخدام اليدين والقدمين، وحاولي الثبات على هذه الوضعيّة للوقت الأطول الممكن.
كرّري هذا التمرين من 10 مرّات إلى 15 منها، مع ضرورة أخذ قسط من الراحة بينها.


طريقة تمرين البلانك

jlvdk hgfghk;

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
البلانك, تمرين, تمرين البلانك, تمرين البلانك بالصور, طريقة تمرين البلانك, طريقة عمل تمرين البلانك, كيفية تمرين البلانك, عمل تمرين البلانك

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
تمرين الفاكيوم بالصور


الساعة الآن 02:12 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.