تنحيف - تخسيس - انزال الوزن - انقاص الوزن - رجيم تنحيف تخسيس انزال الوزن انقاص الوزن رجيم

إضافة رد
قديم 04-19-2019, 08:06 AM
  #1
جنون الابداع
مدير عام
تاريخ التسجيل: May 2013
الدولة: عالم الإنترنت
المشاركات: 36,442
افتراضي كيف اضعف

كيف اضعف اذا كنت ترغبين فعلا في النحف و التخلص من بعض الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق ومتناسق، في تطبيق وصفات النعناع الطبيعية التي تساعد على تفتيت الدهون وإذابتها بفضل الخصائص الرائعة للنعناع.

اضعف

نبتة النعناع هي إحدى النباتات العطرية المستخدمة من قبل الأفراد في معظم دول العالم، فهي تُزرع في أحواض في المزارع أو في الحدائق المنزلية ولا تتطلب عملية زراعتها الجهد الشاق أو الكبير، إذ إن كل ما تحتاجه هو التروية الجيدة وأشعة الشمس الدافئة. تحتوي النبتة على العديد من الخصائص المضادة للالتهاب والخصائص المهدئة التي تساهم في ترخية الأعصاب وتعديل الحالة المزاجية للأفراد، إلى جانب أنها فعالة في تسكين آلام المغص والحد منها، وفي المقال الآتي سنشير إلى فوائدها ومزاياها الصحيّة الأخرى للجسم، إلى جانب أننّا سنتطرق إلى دورها في التنحيف وخسارة الوزن الزائد وغير المرغوب فيه.

يُعتبر أحد أبرز النباتات المستخدمة في أنظمة التنحيف كونه فعّالًا في مكافحة الدهون المتراكمة والقضاء عليها، بالإضافة إلى أنه يساعد الجهاز الهضمي على إتمام عمليات الهضم بسهولة وليونة، الأمر الذي يقلل من اضطرابات الهضم ومشاكله المختلفة كالإمساك وما يرافقه من أعراض انتفاخ وشعور بحالة من عدم الراحة.

ومن جهة أخرى، يساهم استنشاق زيت النعناع ، الغني بعدد من المركبات العضوية، في كبح الشهية والحد من الشعور بالجوع لبضع ساعات زمنية، الأمر الذي ينعكس على مقدار الأطعمة المتناولة خلال اليوم.


وصفات النعناع الطبيعية للتنحيف

اضعف

وصفة النعنع مع الزنجبيل
يتطلب إعداد هذه الوصفة الطبيعية غلي ملعقتي طعام من المقادير الآتية في عدة أكواب من الماء: الزنجبيل، والنعنع الطازج، وقشور الرمان، ومشروب الشاي الأخضر، ثم تصفية المغلي من بقايا الأعشاب وتركه جانبًا بعض الوقت لكي يبرد، ومن ثم تناول كوب واحد منه بعد الوجبات الغذائية الرئيسية على مدار اليوم.

وصفة النعنع مع الفازلين
يستخدم النعناع الناعم مع الفازلين كدهون لتدليك المناطق المُراد تخفيفها أو تنحيفها، ثم يوضع كيس بلاستيكي فوق العضو المدهون لفترة زمنية تتراوح ما بين النصف ساعة إلى الساعة وتُكرر العملية يوميًا، إذ تُلاحظ النتائج بعد مرور أسبوع تقريبًا.

فوائد شاي النعناع الصحيّة والعلاجية للجسم
يساهم تناول الشاي المُضاف إليه بضعة أوراق من نبتة النعناع الطازجة في تقليل آلام الرأس والصداع الناجم عن الإجهاد والعمل لساعات زمنية طويلة.
تساهم الخصائص الموجودة في النعناع في علاج أمراض الجهاز التنفسي، ومكافحة التهابات الجيوب الأنفية، الأمر الذي يساهم في تقليل أعراض الرشح والإنفلونزا كالسعال والكحة المزمنين.
يكافح علامات الأرق وصعوبة النوم، لذللك ينصح الخبراء بتناول كوب من شاي النعناع قبل الخلود إلى النوم لإرخاء الأعصاب وتهدئتها، وبالتالي ضمان الحصول على نوم متواصل وهادئ.
يحتوي على عدد من المركبات المضادة للأكسدة الفعالة في تقوية الجهاز المناعي للأفراد ورفع كفاءة عمله في التصدي للأمراض والاختلالات الصحيّة المختلفة، بالإضافة إلى أن تلك المركبات تساهم في محاربة علامات الشيخوخة المتمثلة في ظهور الخطوط الدقيقة والترهلات على البشرة، الأمر الذي يساهم في منح البشرة المظهر الشبابي والمفعم بالحيوية والنشاط.


;dt hqut

جنون الابداع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
ابي اضعف, ابغى انحف, ابغى اضعف, كيف انحف, كيف اضعف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.