جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > مواضيع عامة - كوكتيل - ثقافة - منوعات - اخبار > تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية في المنام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية تفسير منام تفسير رؤى تفسير رؤيا تفسير الاحلام بالحروف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تفسير حلم الزجاج

الزجاج في المنام يعني النجاح والحظ الحسن، خاصة لو كان الزجاج في الحلم سليمًا، أما لو كان زجاج محطم أو مكسور فهو إشارة للفشل وتدهور الأحوال سواء المعيشية أو الصحية.



والزجاج المكسور في حلم الفتاة غير المتزوجة يدل على انكسار النفس وسببه العلاقات العاطفية الفاشلة التي تدخل بها، أو الفشل في عملها أو دراستها، وأيضًا الزجاج المكسور إشارة للوهن والتعب الصحي وعدم قدرتها على تجاوز المحن والهموم، وتصليح الزجاج فرج بالمستقبل.



والزجاج المكسور في حلم المتزوجة يدل على تدهور الأوضاع الأسرية وأحد علامات الخصام والهجران، وأيضًا على الجفاء بين الزوج والزوجة أو بين أحد أهلها أو أقربائها.



وترميم الزجاج المتكسر والمتحطم دليل على استقرار الأوضاع والأحوال ومؤشر للصلح وتحسن الأوضاع المالية وسداد الديون، وذات التفسير يسري على المرأة الحامل والمطلقة والأرملة.

jtsdv pgl hg.[h[

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.