جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > مواضيع عامة - كوكتيل - ثقافة - منوعات - اخبار > تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية في المنام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية تفسير منام تفسير رؤى تفسير رؤيا تفسير الاحلام بالحروف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تفسير حلم الدخان

الدخان في المنام يشير إلى الحظ، وكذلك إلى الأخبار من الجهة التي ينتشر منها الدخان، والدخان الكثيف يشير إلى الغموض والحيرة بالنسبة للمستقبل، والدخان الخفيف إشارة للأوهام والأحلام الرومانسية.



والدخان الذي ينتج عن حريق بمنزل أو مدينة إشارة إلى الهزيمة، ودخان الأنف أو الفم يدل على النجاح بالحب، وأيضًا في بعض الأحيان يشير الدخان إلى الشهرة الزائفة والأوهام الزائلة.



وعندما يرى الشخص نفسه بين الدخان فذلك يعني إنه محسود، ومن يرى الدخان يخرج من محل عمله فذلك يعني إنه سيتعرض لخير بعد الشدة، والدخان بدون النار يدل على الشكوك والشبهات التي ليس لها محل من الصحة.



والدخان الأبيض دلالة على المفاجآت السارة، بينما الدخان في حلم مخيف يدل على الخيانة بأنواعها، والدخان الأسود الكثير يشير إلى المشاكل التي تنحسر بسهولة.


jtsdv pgl hg]ohk

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.