جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > مواضيع عامة - كوكتيل - ثقافة - منوعات - اخبار > تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية في المنام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية تفسير منام تفسير رؤى تفسير رؤيا تفسير الاحلام بالحروف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تفسير حلم القتل

من رأى إنه قتل شخص ولم يقطع منه عضو أو جزء فذلك يعني إنه سيحصل من المقتول على خير ومنفعة كبيرة، ويقال أن القاتل في المنام يظلم المقتول.

ومن رأى إنه قتل فذلك يعني طول الحياة له، والحصول على خير كبير من قاتله، ومن رأى إنه قتل ولم يعرف من قتله فذلك يعني إنه قليل الشريعة.

ومن رأى إنه قتل ولده يرزقه الله رزقًا حلالًا، ويقال أن ذلك يعني إنه يظلم ولده من أجل المال، ومن رأى إنه قتل أحد وسال الدم من جسده، يرزق مال بقدر الدم.

ومن رأى إنه قتل رجلًا وأوداجه تسيل فالمقتول نال من القاتل ما يكره من لسانه، ويقال يصيب خيرًا منه، ومن رأى إنه قتل نفسًا ولم يعرف ما هي يظفر بعدو له، وينجو من غم وهم، ومن رأى إنه قتل نفسه فسيرزق توبة ومن رأى أن جماعة قتلوه فسيحصل على سلطان، ومن رأى جماعة من الناس تقتل بعضها البعض فهو إظهار لبدعة بينهم.

jtsdv pgl hgrjg

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.