جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > مواضيع عامة - كوكتيل - ثقافة - منوعات - اخبار > تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية في المنام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية تفسير منام تفسير رؤى تفسير رؤيا تفسير الاحلام بالحروف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
جنون الابداع جنون الابداع غير متواجد حالياً
 
تفسير حلم رؤية الثور

الثور في المنام يدل على رئيس القوم أو المنزل أو البلد أو العمل، ومن يرى في الحلم ثيرانًا كثيرة فسيولى هو حكمًا أو نفوذًا.



الثور الهائج في المنام يعني عام به الكثير من التقلبات، أو تغييرات حاسمة في العمل أو السفر، والثور الهائج يرمز للزواج والإنجاب بالنسبة للمرأة، وقد يتخذ الثور الهائج في المنام رمز الصرامة أو الجد في العمل أو المعصية.



لو كان الحلم بمطاردة الثور فذلك يدل على الابتعاد عن الجد والانغماس في اللهو، وقد تكون تلك المطاردة رمزًا للنجاح أو الحاجة لصديق أو صاحب، أو يعني أنك تتبع شخص غير مرغوب فيه.



والثور الذي تهرب منه في المنام يدل على الضعف أو التعلق بالأمور بلا داعي والهروب منه معصية وعقوق وقلة في الدين، وانغماس في المحرمات سواء الكبيرة أو الصغيرة، أو النجاة من عقوبة.



الثور الأحمر في المنام يعني رزق كبير والزرع والمطر، وبالنسبة للمرأة حمل أو زواج، وبالنسبة للمريض شفاء.



لو رأيت في المنام ثورًا ينطح شخص فيوقعه أرضًا ذلك يعني موته، ولو بقره في بطنه بقرنيه فذلك يعني وقوعه في شر أعماله، ولو نطح امرأة عزباء تزوجت، ولو نطح متزوجة انجبت صبيًا.



والعزباء التي تحلم بالثور فهذا يعني نجاح، ولو كان ثور أسود فذلك يعني رجل قوي، ولو كان ثور أحمر يكون رجل غني، والهروب من الثور رفض للزواج.


jtsdv pgl vcdm hge,v

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.