جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > مواضيع عامة - كوكتيل - ثقافة - منوعات - اخبار > تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية في المنام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية تفسير منام تفسير رؤى تفسير رؤيا تفسير الاحلام بالحروف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تفسير حلم رؤية البقرة

البقرة في المنام للعزباء تعني لحظة الزواج، وإن كانت البقرة جميلة تعني زواج صالح، ولو كانت هزيلة نحيفة فهي تشير للعنوسة، وقلة الحظ كذلك، والبقرة البيضاء تعني الخطوبة، والبقرة السوداء وظيفة.



والسيدة الحامل في الشهور الأولى من الحمل رؤيتها للبقرة في حلمها تعد رؤية حسنة، أو مبعث للتفاؤل خاصة لو كانت جميلة، وهادئة، وترعى في مكان متسع، وكذلك هي دليل على الولادة اليسيرة، والحمل بلا تعب، ولو كانت البقرة داكنة فالمولود ذكرًا، ولو كانت فاقعة فالمولود أنثى.



رؤية البقرة في منام المتزوجة علامة على البهجة السرور خاصة لو كانت سمينة، فهي تدل على عام به الكثير من الرزق، وتعني للمتزوجة الحمل، أو المال أو الدخل الوفير والذي سيجنيه الزوج في سنته هذه.



وفي بعض الأحيان يدل البقر على صحة الأبناء والحليب رزق، وحلب البقرة يعني عمل، او وظيفة أو شيء مثل هذا، والمراعي التي تحتوي على الكثير من البقر تعني الطمأنينة وراحة البال، وروث البقر مال تكسبه المرأة بنفسها.

jtsdv pgl vcdm hgfrvm

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.