جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > مواضيع عامة - كوكتيل - ثقافة - منوعات - اخبار > تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تفسير احلام - تفسير حلم - تفسير رؤية - تفسير منام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية في المنام تفسير احلام تفسير حلم تفسير رؤية تفسير منام تفسير رؤى تفسير رؤيا تفسير الاحلام بالحروف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
تفسير حلم رؤية ارتداء الملابس البيضاء

إذا كان ارتداء الملابس البيضاء للفتاة البكر وفي ثياب عادية فهذا يعني الصلاح في حياتها، أو الصلاح في دينها كذلك، ولكن ارتداء ثوب الفرح أو العروس له معنى مختلف، فلو اقترب موعد الخطبة فذلك يعني أن ذلك الشخص ليس لها، ولو كانت متعلقة بشخص دون خطبة فسيكون هناك فراق قريب.



أما لو كانت فتاة صغيرة ليست مقدمة على الزواج أو أصغر من سنه وارتدت في الرؤيا ثوب العرس فهو خير قادم لها في أهلها أو علمها.



أما بالنسبة للسيدات المتزوجات أو الأرامل أو المطلقات فلبس الثوب الأبيض العادي فهو يدل على فرج قريب من الله، وذلك خاصة لو كانت تمر بأمر عسير، وذلك لأن اللون الأبيض يدل على الصلاح في الحياة بالعموم، والدين على الخصوص، ولو كانت في الحلم كاره للثياب البيضاء فذلك يدل على تعطل وعدم حصولها على مرادها.



ورؤية الفستان الأبيض الخاص بالزفاف للمرأة المتزوجة أو الأرملة أو المطلقة يدل على سعادة قريبة، سواء لها أو لشخص عزيز عليها، ولو كانت متزوجة فهو رزق لعائلتها، وصلاح لزوجها، أو الحمل بطفل جديد.



وبالنسبة للذكور فأن الملابس البيضاء سواء كانت الداخلية أو الخارجية هي تعني الصلاح في حياتهم وحالهم، وأيضًا حسن الدين، والعبادة، ويأتي في بعض الأحيان تحذير للأشخاص البعيدين عن العبادة، لأنه في تلك الحالة تذكير بلون الكفن.



أما للحرفيين أو من يعمل في حرفة يدوية وتعود على لبس الأبيض فذلك يعني صلاح في الدين، ويسر في الحال، أما من لم يتعود على لبسه أو لبس عمله ليس أبيض فذلك يعني إنه سيمر بفترة تعطيل وركود في العمل، ويزيد وقت العطلة حسب درجة بياض الملبس.


jtsdv pgl vcdm hvj]hx hglghfs hgfdqhx

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.