جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > مطبخ - طبخات - وصفات - طبخ - منال العالم > طريقة عمل تحضير منال العالم
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

طريقة عمل تحضير منال العالم منال العالم,طريقة,عمل,تحضير,منال,العالم,كيك,حلويات,سهل,لذيذ,شهي,رمضان,اطباق,وصفة,طبق,سريعه,لذيذه,شهيه,حلى,سبايسي,الشيف منال العالم,مطبخ,مطبخ منال العالم,منال العالم الموقع الرسمي,موقع منال العالم,طبخات,طبخات منال العالم,حلا,معجنات,احلى,اشهى,شوربة,سلطة,سلطات,شوربات,كيكة,كب,دونات,شوكولاته,صلصه,دجاج,لحم,ارز,التركية,السوريه,الشاميه,طاجن,سمك,خضار,محشي,كوسا,يبرا,كباب,شاورما,بسكويت,ايسكريم,مقرمش,طاجن,كفتة,كريمة,فتة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
حلو القمر و النجوم منال العالم

حلو القمر و النجوم منال العالم

مقادير الوصفة
الخليط الاحمر 1 باكيت كبير (170 جرام) جيلى احمر اللون 1/2 كوب ماء ساخن 3/4 كوب ماء بارد الخليط الابيض 1/2 كوب حليب 2 ملعقة كبيرة حليب جوز الهند 2 ملعقة كبيرة ماء الورد 2 ملعقة كبيرة جيلاتين سادة 1 كوب سكر 2 كوب زبادى (روب) بدرجة حرارة المطبخ



طريقة التحضير
  1. 1. أحضري صينية مربعة مقاس ٩ أو ١٠ بوصة.
  2. 2. الخليط الاحمر: في طبق عميق ضعي الجيلي والماء الساخن. باستعمال مضرب شبك يدوي قلبي الجيلي إلى أن يذوب. أضيفي الماء البارد وقلبي.أسكبي بقية الجيلي في الصينية. ضعي الصينية في البراد إلى أن يتماسك الجيلي تماما.
  3. 3. أحضري طبق فرن مربع.
  4. 4. باستعمال قطاعة بسكويت على شكل نجمة وهلال قطعي الجيلي وضعي في قاع الطبق. قطعي بقية الجيلي قطع عشوائية. لا تضعي في الطبق.
  5. 5. الخليط الأبيض: في قدر متوسط الحجم ضعي الحليب، حليب جوز الهند، الماء، الجيلاتين والسرك. باستعمال مضرب شبك يدوي قلبي المواد إلى أن يذوب السكر. ضعي القدر على نار متوسطة وقلبي الخليط بهدوء إلى أن يسخن الحليب. أبعدي القدر عن النار. أضيفي الزبادي وقلبي إلى أن يتجانس مع الخليط. دعي الخليط إلى أن يصبح في درجة حرارة المطبخ.
  6. 6. بهدوء أسكبي قليل من الخليط الأبيض على الجيلي في الطبق. ضعي الطبق في البراد لمدة ١٠ إلى ١٥ دقيقة إلى أن يتماسك الخليط الأبيض على قطع الجيلاتين.
  7. 7. أضيفي بقية الخليط الأبيض في الطبق ووزعي بقية قطع الجيلاتين. ضعي الطبق في البراد لعدة ساعات أو طوال الليل.
  8. 8. للتقديم: أخرجي طبق الحلو من البراد. بأطراف أصابعك إضغطي على حواف الحلو لينفصل عن الطبق. ضعي طبق تقديم واسع على الحلو وبخفة وهدوء إقلبي الحلو في الطبق.
  9. 9. قدمي حلو القمر والنجوم مباشرة.





pg, hgrlv , hgk[,l lkhg hguhgl

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.