جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > مطبخ - طبخات - وصفات - طبخ - منال العالم > طريقة عمل تحضير منال العالم
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

طريقة عمل تحضير منال العالم منال العالم,طريقة,عمل,تحضير,منال,العالم,كيك,حلويات,سهل,لذيذ,شهي,رمضان,اطباق,وصفة,طبق,سريعه,لذيذه,شهيه,حلى,سبايسي,الشيف منال العالم,مطبخ,مطبخ منال العالم,منال العالم الموقع الرسمي,موقع منال العالم,طبخات,طبخات منال العالم,حلا,معجنات,احلى,اشهى,شوربة,سلطة,سلطات,شوربات,كيكة,كب,دونات,شوكولاته,صلصه,دجاج,لحم,ارز,التركية,السوريه,الشاميه,طاجن,سمك,خضار,محشي,كوسا,يبرا,كباب,شاورما,بسكويت,ايسكريم,مقرمش,طاجن,كفتة,كريمة,فتة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
مهلبية الجيلو الفاخرة منال العالم

مهلبية الجيلو الفاخرة منال العالم

مقادير الوصفة
1 علبة صغيرة جيلو فراولة 1 علبة صغيرة جيلو برتقال 1 علبة صغيرة جيلو ليمون أخضر 3 كوب ماء مغلي المهلبية 4 ملعقة كبيرة سكر 4 كوب حليب 4 ملعقة كبيرة نشا



طريقة التحضير
  1. 1. أحضري ٣ صواني مستديرة مقاس ٨ بوصة.
  2. 2. في طبق عميق ضعي جيلو الفراولة. أضيفي مقدار ١ كوب من الماء المغلي. باستعمال مضرب شبك صغير قلبي الجيلو إلى أن يذوب تماما ويصبح شفافا. أسكبي الجيلو في صينية. ضعي الجيلو في البراد إلى أن يتماسك تماما.
  3. 3. في طبق عميق آخر ضعي جيلو البرتقال. أضيفي مقدار ١ كوب من الماء المغلي. باستعمال مضرب شبك صغير قلبي الجيلو إلى أن يذوب تماما ويصبح لونه شفافا. ضعي الجيلو في البراد إلى أن يتماسك تماما.
  4. 4. في طبق عميق آخر ضعي جيلو الليمون الاخضر. أضيفي مقدار ١ كوب من الماء المغلي. باستعمال مضرب شبك صغير قلبي الجيلو إلى أن يذوب الجيلو ويصبح شفافا. أسكبي الجيلو في صينية. ضعي الجيلو في البراد إلى أن يتماسك تماما.
  5. 5. المهلبية: في قدر متوسط الحجم سميك القاعدة ضعي السكر و٣ كوب من الحليب. ضعيالقدرعلىنارمتوسطة. باستعمال مضرب شبك يدوي قلبي الحليب إلى أن يذوب السكر.
  6. 6. أضيفي النشا على بقية الحليب. باستعمال مضرب شبك يدوي قلبي الحليب إلى أن يذوب النشا. أضيفي الحليب والنشا على الحليب في القدر. باستعمال ملعقة خشبية قلبي الحليب إلى أن يغلي ويسمك قوامه وتتكون المهلبية.
  7. 7. أحضري كاسات تقديم شفافة وطويلة.
  8. 8. أخرجي الجيلو من البراد. باستعمال سكين معدنية عريضة قطي الجيلو إلى مكعبات صغيرة.
  9. 9. وزعي نصف مكعبات الجيلو الملون في الكاسات. أسكبي الملهبية وهي ساخنة على الجيلو. لا تقلبي. ضعي كاسات المهلبية في البراد لعدة ساعات أو طوال الليل إلى أن تتماسك. ضعي بقية الجيلو في البراد لحين التقديم.
  10. 10. . للتقديم: أخرجي كاسات الملهبية من البراد. وزعي بقية مكعبات الجيلو على المهلبية وقدميها مباشرة.





ligfdm hg[dg, hgthovm lkhg hguhgl

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.