جنون الابداع

العودة   جنون الابداع > اقسام جنون الابداع المنوعة > مطبخ - طبخات - وصفات - طبخ - منال العالم > طريقة عمل تحضير منال العالم
قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

طريقة عمل تحضير منال العالم منال العالم,طريقة,عمل,تحضير,منال,العالم,كيك,حلويات,سهل,لذيذ,شهي,رمضان,اطباق,وصفة,طبق,سريعه,لذيذه,شهيه,حلى,سبايسي,الشيف منال العالم,مطبخ,مطبخ منال العالم,منال العالم الموقع الرسمي,موقع منال العالم,طبخات,طبخات منال العالم,حلا,معجنات,احلى,اشهى,شوربة,سلطة,سلطات,شوربات,كيكة,كب,دونات,شوكولاته,صلصه,دجاج,لحم,ارز,التركية,السوريه,الشاميه,طاجن,سمك,خضار,محشي,كوسا,يبرا,كباب,شاورما,بسكويت,ايسكريم,مقرمش,طاجن,كفتة,كريمة,فتة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم  
 
حلو الشوكولاتة البيضاء بالفراولة منال العالم

حلو الشوكولاتة البيضاء بالفراولة منال العالم

الشوكولاتة البيضاء بالفراولة منال العالم

مقادير الوصفة


3-2 سلة فراولة
1 كوب توت مجمد ( اذا توفر)
2/1 كوب سكر
2/1 ملعقة صغيرة برش برتقال ناعم
1 2/1 كوب كريمة
150 جرام شوكولاتة بيضاء
1 ملعقة صغيرة فانيليا، سائلة
3-2 ملعقة كبيرة سكر ناعم بودرة

طريقة التحضير
  1. 1. في وعاء محضرة الطعام ضعي الفراولة، التوت، السكر و برش البرتقال، شغلي على سرعة متوسطة لثواني بسيطة الى ان تتفتت الفراولة، لا تجعليها تصبح سائلة. ضعيها في الثلاجة.
  2. 2. في قدر صغير ضعي نصف كوب من الكريمة، سخني على نار هادئة الى ان تتكون فقاعات على جوانب القدر، اضيفي الشوكولاتة ، قلبي بهدوء الى ان تذوب الشوكولاتة تماما، اضيفي الفانيليا.
  3. 3. ضعي خليط الكريمة والشوكولاتة في طبق عميق، ضعيه في الثلاجة الى ان يبدأ بالتماسك مع تقليبه من وقت لآخر لتوزيع الحرارة جيدا.
  4. 4. احضري كؤوس حسب الشكل والمقاس المرغوب.
  5. 5. ضعي بقية مقدار الكريمة في وعاء الخلاط، اضيفي السكر الناعم البودرة، ثبتي مضرب الشبك، اخفقي على سرعة بطيئة الى ان تبدأ الكريمة بالتشكيل، لا تدعيها تصبح متماسكة.
  6. 6. اضيفي خليط الكريمة والشوكولاتة، شغلي الخلاط لثواني بسيطة الى ان تختلط الكريمة جيدا.
  7. 7. ضعي بعض خليط الكريمة في الكؤوس، ضعيها في الثلاجة بضع دقائق لتتماسك، ضعي فوقها بعض خليط الفراولة والتوت، ثم بعض الكريمة وهكذا حسب حجم الكأس وعدد الطبقات المرغوب.
  8. 8. ضعي الكؤوس بالثلاجة لعدة ساعات الى ان تتماسك تماما. قدميها باردة.




نصيحة منال

• يمكنك تقديم هذا الحلو في استكانات شاي كريستال شفافة و صغيرة الحجم. • لاختصار الجهد والوقت في تبريد طبقات الحلو، يمكنك وضع الكريمة ثم الفراولة ثم الكريمة بحيث تختلط الطبقات مع بعضها مما يعطي شكلا رخاميا جذابا ، دون الحاجة الى ادخالها الثلاجة عدة مرات. • استعمال التوت حسب الرغبة ويمكن الاستغناء عنه ، كما يمكنك استخدام الفراولة المجمدة .





pg, hga,;,ghjm hgfdqhx fhgtvh,gm lkhg hguhgl

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.